مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 11/15/2021 04:55:00 م

 dragonheart vengeance
(5)دراجون هيرت فينغ

دراجون هيرت فينغ - الجزء الخامس                                                                           تصميم الصورة : ريم أبو فخر
دراجون هيرت فينغ - الجزء الخامس
تصميم الصورة : ريم أبو فخر

 قلب التنين

 |فيلم| |مغامرة| ,إخراج روب كوهين ,  |بطولة| دينيس كويد, شون كونري , جولي كرستي , جايسون إسحاق

بعدما وجد داريوس الرسائل السرية، في الجزء السابق داخل كوخ الأفعى وقرأها، تمكن من معرفة حقيقة الملك البشعة.

وقد علم أيضاً أنه هو  من يطلق الأوامر بتدمير القرى عن طريقهم، ليجبر أهالي القرى على اللجوء إليه, وكل هذا لجعلهم ينسون المجاعة وقلة الطعام التي تعاني منها البلدة.

وفي هذا الوقت يأتي حراس الملك، ويلقوا القبض عليه فتقع من يديه الرسالة، والملك أتى بنفسه لتهديده بعدم التدخل في عمله، وعدم إلقاء القبض على أي أحد، ويأخذ الحراس هذه الرسالة ظانين أنها مال.

الهجوم الثاني في البلدة:

يعود داريوس إلى التنينة سيفيث ويخبرها بما حدث معه، ويكون العقرب وصل إلى سجن الأفعى، وأطلق سراحها وقام بإحراق منزل والد أوانا. لكن سيفيث تنقذهم من الحريق في اللحظات الأخيرة، يحمل لوكاس سيفيث السبب بما حصل لهم، لإنهم لو قتلوا الأفعى لما حصل كل هذا.

رحلة الانتقام مع لوكاس:

فيغادر لوكاس ويترك سيفيث وداريوس، ويقرر البحث عن الأفعى والعقرب، وقتلهم بنفسه. يلحق داريوس به لمساعدته، أما سيفيث فتأخذ شكل فأر وتذهب إلى مكان الحراس، لتستعيد الرسالة التي أخذوها حتى يفضحه داريوس ولوكاس، وفي طريق بحث داريوس ولوكاس يهاجمهم عصابة العقرب، لكن داريوس يستطيع القضاء عليهم جميعاً.

لكن العقرب والأفعى يهاجموهم ويحاولون قتلهم، ويتم إصابة داريوس، لكنه يستطيع من التواصل مع سيفيث، اتلأتي لمساعدتهم، فتترك الرسالة وتسرع إلى إنقاذهم، وتهجم على الأفعى فوراً لإنها كانت ستقتل لوكاس، ويتمكن داريوس من قتل العقرب.

نهاية القاتل الحقيقي:

لكن في هذه الأحداث يكون لوكاس قد أصيب، وهو ينزف الكثير من الدماء، فتسارع سيفيث إلى نقله للعلاج، وتبقى بالقرب منه على شكل قطة، وعندما يتحسن حاله ويلتئم جرحه، لكن يكون الملك قد عرف بمكانه، وهو في طريقه لإلقاء القبض عليه.

تظهر فجأةً سيفيث أمام الملك بشكلها الحقيقي، وتواجهه بخيانته لشعبه واستغلاله لهم، ومحاولته القذرة لتدميره لهم، ويستطيع داريوس افمساك بالذئب، الذي فر بعد وقوعه في البحيرة، وياتي به إلى مكان المواجهة، ويعترف الئب بأن الملكان هو من يعطيهم الأوامر بالتحرك، لكن الملك يأمر جنوده بقتل جميع معرضه، فتقوم سيفيث بإغراء جنوده، حيث أن من سيقول الحقيقة ضد الملك، ستقوم هي بحمياته ولن يتعرض له أحد، هذا يجعل جميع جنوده ينقلبون عليه شيئاً فشيئاً.

تحقيق النصر مع داريوس:

يبقى الملك وحيداً في النهاية، دون أي أحد بالقرب منه، ويقدم إلى المحاكمة للسجن، لعقابه على هذه الأعمال الشنيعة التي قام بها ضد شعبه،  وفي النهاية تعود المدينة لأفضل حالتها، وتساعد سيفيث أهل المدينة، بزراعة البذور التي كانت تجمعها في كهفها. ويعود لوكاس إلى منزله، ليعيد بناءه من جديد بعد ما انهار على يد المجرمين، ويكون بصحبته اورانا زوجته، وصديقه داريوس وبالطبع سيفيث.
 
كانت هذه مقالة اليوم، أتمنى أن تعجبكم وتحبوا الرسالة التي تضمنتها، لا تنسى مشاركة رابطها على صفحاتك الشخصية، بلإضافة لإخباري بآرائكم في التعليقات.

 أمل الخضر
فيلم بدقيقة🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.